احصل على اكبر عدد من المعجبن في ظرف وجيزة


اهلا وسهلا ومرحبا بكم في هده المقالة بادن الله ساشارك معكم بعض الطرق التي ستساعدك على الحصول على اكبر عدد من المعجبين لصفحتك وفي مدة وجيزة بادن الله.

التبادل الاعلاني مع صفحات المشابهة

هده ايضا من طرق الجيد في الحصول على المعجبين من خلال عمل تبادل اعلاني مع صفحات اخرى لمن لا يعرف ماهوتبادل اعلاني  وحبدا ان تكون من نفس تخصص صفحتك.  أي تنشر لهم الصفحة وينشرون لك الصفحة  

الحملات الاعلانية

هده طريقة تعتبر من افضل الطرق للحصول على معجبين لصفحتك حيث من خلال ترويج لصفحتك بمقابل مادي الدي يسمح لك بالبدا في ترويج لصفحتك وايضا استهداف بعض الدول للحصول على المعجبين المهتمين بمجال صفحتك

 نشر في مجموعات في فيسبوكية

من خلال نشر في المجموعات في نفس مجال صفحتك مع طلب من اعضاء الجروب الاعجاب بصفحتك قصد كسب المعجبين 


تعليق في صفحات مليونية

اظن ان هده طريقة اصبح يعرف الكل يعرفها وهي تعليق في صفحات مليونية من اجل كسب معجبين لصفحة حيث ان هده طريقة تعتمد على تعليق في صفحات مليونية حيث يتوجب ان يحتوي هدا تعليق نص نكت او او نص شاعري او شيء من هدا القبيل وفي نهاية هدا نص قم بطلب من المعجبين بصفحة الاعجاب بصفحتك.


كانت هده من الطرق التي يتم استعمله من طرف مشرفين على صفحات  اتمنى ان تكون هده المقالة قد لقت اعجابكم والقائكم في درس القادم بادن الله. 

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

مصمم جرفيك من المغرب اهتم بالعمل الحر و وتصميم بكل انواعها خصوصا تصميم شعارات صور الاعلانية بمختلف انواعها

0 التعليقات لموضوع "احصل على اكبر عدد من المعجبن في ظرف وجيزة"

تنويه : اذ اعجبك موضوع لا تتردد بوضع تعليق محفزة عنه ولا تنسى ايضا بمشاركته مع اصدقائك
الابتسامات الابتسامات